PAYDAY 2: John Wick Heists
حزمة John Wick Heist هي حزمة المحتوى القابل للتنزيل الثامنة والثلاثين للعبة PAYDAY 2. تأتي حزمة John Wick Heist Pack مع عمليتي سطو جديدتين تمامًا: Brooklyn 10-10 وYacht Heist، وسلاحين جديدين و4 أقنعة وأنماط ومواد وأغنيتان و12 إنجازًا جديدًا.
يتولى CHARON تسليم طرد سري لفندق Continental Hotel - الملاذ الآمن للقتلة الدوليين. لكن آخرون سيفعلون أي شيء للحصول على محتوى هذا الطرد. عندما يتعرض CHARON لكمين أثناء تسليمه، يتمكن من تنبيه الـ Continental قبل أن يسقط في أيدي العدو. يتصل الـ Continental على الفور بـ Bain لجلب عصابة PAYDAY لإنقاذه.
يدين CHARON لـ John Wick وعصابة PAYDAY بحياته - وهو دين يجب سداده. يقدم لهم إستخبارات عن عدوهم القديم McKendrick والتي ستسقط السياسي الفاسد. ينقل McKendrick أموالاً غير قانونية لإعادة الانتخاب جاهزة للاستحواذ عليها. يتم إخفاء الأموال القذرة في جميع أنحاء يخت Ethan Powell، حيث يتم استضافة حفل لجمع التبرعات. اغتنم هذه الفرصة، لأن هذه الأموال قد لا تطفو لفترة طويلة.
بندقية القنص Contractor .308 Sniper Rifle - بندقية قنص نصف آلية سريعة، شرسة وغاضبة - الخيار الحقيقي للمحترفين. باستخدامها، يمكنك إبقاء رأسك عاليًا، لأن أي شخص آخر ليس مجنونًا تمامًا سيبقى منخفضًا. من السهل التعامل معها في خضم المعركة من خلال إعادة التعبئة السريعة وإطلاق النار السريع.
The Hook هو أداة يعتمد عليها وبصراحة ليست معقدة على الإطلاق. يبدو هذا المقبض الخشبي الخام ذي الخطاف المعدني القوي بسيطًا جدًا، أليس كذلك؟ سيضمن الخطاف إحداث الكثير من الفوضى. يقتصر استخدامه فقط على خيالك الملتوي في كيفية تعليق أعدائك. هل تريد اختراق خصومك من أفواههم أم تمزيق أجسادهم؟ حافظ على ذكائك، أحضر شيئًا شريرًا للقتال.
تأتي حزمة John Wick Heists Pack مع 12 إنجازًا جديدًا للاعب مع التصويب على الهدف.