حزمة PAYDAY 2: Lawless Tailor Pack
تحتوي PAYDAY 2 على العديد من مسدسات الساقية والكثير من الأزياء، ولكن لم يحدث حتى الآن أن كان بمقدورك حقًا تجسيد روح أسلافنا من سارقي البنوك. تحتوي حزمة Tailor Pack هذه على 4 مجموعات أزياء تكتمل ببدلة وقناع وقفازات تمنحك الأدوات التي تحتاجها للسطو بالطريقة التي قد يريدها الجد الأكبر.