حزمة PAYDAY 2: McShay Weapon Pack 2
ترسانتنا تنمو، تقدم Gemma ثلاثة أسلحة جديدة، وثلاث مجموعات حصرية إلى جانب الكثير من التعديلات لكل منها. الـ Kahn .357 مسدس ساقية بأسطوانة ذات 8 طلقات ومعدل إطلاق نار سريع. بندقية VD-12، إما قوية باعتبارها سلاح فردي أو في وضع akimbo كبديل أكبر وأكثر قوة لبنادق صيد Grimm. النموذج المبدئي Hailstorm Mk 5، وهو عبارة عن عيار صغير متعدد المواسير يمكنه إطلاق الرصاص في مدى الرماية بمعدل نيران خطير. وكما لو أن معدل إطلاقها المرعب بكل المواسير الخمسة عشر ليس كافيًا، فإن لديه القدرة على إطلاق كل المواسير دفعة واحدة مما يجعله يعمل أيضًا كبندقية صيد قاتلة بشكل خاص.