حزمة PAYDAY 2: McShay Weapon Pack 3
ها هي Gemma McShay تتواصل من جديد، وتقدم ثلاثة أسلحة جديدة ومثيرة! تعامل مع الأعداء داخل مدى الرماية باستخدام بندقية قنص Aran G2 Sniper، والحاق الهزيمة بـ 3 في وقت واحد باستخدام Rodion 3B أو قم بتفجيرهم إلى أشلاء باستخدام Akron HC. كل واحدة من هذه البنادق حريصة على أن تكون نعمة لأي لص محظوظ بما يكفي ليضع يديه عليها.
بندقية قنص ثانوية أحادية الإطلاق صغيرة بما يكفي لأن يضعها اللص في جيبه. هذا السلاح الفريد هو كنز في أي ترسانة، يمكن تعديلها للقيام بدور طبنجة شديدة الدقة وعالية الإخفاء أو حتى بندقية قنص بعيدة المدى دقيقة جدًا مع إضافة بسيطة لدبشك ومنظار.
هذا الوحش ذو المواسير الثلاثة لبندقية هجومية قادر على إطلاق النار إما بالتتابع أو بتسديدة مرعبة. مع خزنة كبيرة، ستتمكن من الاستمرار في إطلاق النار بقوة فرقة إطلاق نار من ثلاثة رجال.
مدفع رشاش خفيف ثابت ودقيق قادر إما على إطلاق نار دقيق تلقائي بالكامل أو -إذا لم يكن ذلك ما ترغب به- فقم بتحويله إلى بندقية مخصصة للقتلة DMR مميتة باستخدام مجموعة التحويل المضمنة.