حزمة PAYDAY 2: McShay Weapon Pack
عداءة البندقية Gemma McShay تزود العصابة بمجموعة جديدة من الأسلحة. المدفع الرشاش الخفيف الجبار SG Versteckt 51D وبندقية القنص Pronghorn الدقيقة وقاذفة القنابل اليدوية المدمرة Basilisk 3V، القادرة على إطلاق قنابل الغاز المميتة لحرمان العدو من مساحة كبيرة.