PAYDAY 2: Midland Ranch Heist
تم تقديم عرض وأزياء وأسلحة، كما تلوح رحلة إلى تكساس في المستقبل. يتضمن هذا المحتوى القابل للتنزيل عملية سطو جديدة، في تكساس Midlands.