PAYDAY 2: Mountain Master Heist
لقد سرقنا القطع الأثرية الثمينة من عصابات الـ triad، وأنقذنا Vlad من الانتقام وأوقفنا الكازينو العائم الأكثر ربحًا للـ triad. الآن، حان الوقت لوضع حد للـ Golden Dagger Triad.
كلف Shayu عصابة Payday Gang بإيقاف Yufu Wang إلى الأبد. لن يسقط Yufu Wang بسهولة وهو يخضع لحراسة جيدة بعد الاشتباكات العديدة مع اللصوص الملثمين الغامضين والخطرين المعروفين باسم Payday Gang.