حزمة PAYDAY 2: Sokol Character Pack
حزمة Sokol Character Pack هي المحتوى القابل للتنزيل الخامس والعشرين للعبة PAYDAY 2. وهي تسمح للصوص باللعب بشخصية Sokol الروسي، الـ Grinder في عصابة PAYDAY. بخلاف Sokol نفسه، تشمل مجموعة ميزات Grinder وقناع Sokol وسلاح شجار عصا الهوكي الخاص بـ Sokol وبندقية Valkyrie.
حان الوقت لتقديم Sokol الـ Grinder في عصابة PAYDAY. على الرغم من صغر سن Sokol، فإن لديه كل المطلوب ليصبح لصًا أسطوريًا. فهو رياضي موهوب ويمتلك ذكاءً شديدًا ويفهم دوره في الفريق. إنه شجاع وقوي ويستغل كل ذلك لينال من العدو، سواء كان فريقًا من لاعبي الهوكي أو فريق SWAT.
مجموعة grinder مستوحاة من هوكي الجليد، حيث يعكس أخلاقيات العمل القوية واللعب الجماعي والاستعداد لتدمير الخِصم إلى شظايا دموية.
سوف تجيء بندقية Valkyrie الأسطورية بأولئك الذين قتلوا في المعركة إلى Valhalla. على الأرجح أن Valkyrie من الحقبة السوفيتية هي التي قامت بالقتل.
تمت إضافة ثلاثة تعديلات جديدة للأسلحة حتى تتمكن من تشكيل بندقية Valkyrie لنوع السلاح الذي تريده.
Sokol لاعب هوكي يعرف كيف يتعامل مع عصا الهوكي. وهي مصنوعة من خشب جميل الطراز ومناسب تمامًا لتحطيم قرص في الشبكة، ولتحطيم الأسنان.
إذا كان اللعب كمطحنة للقنابل في St. Petersburg Bombers علّم Sokol قيمة شيء واحد، فقد كانت أهمية القناع المرعب الذي يحمي وجهه الروسي الوسيم.