حزمة PAYDAY 2: Southbound Tailor Pack
يتم الاتصال بمجموعة Payday Gang لتقديم عرض. تقدم Gemma McShay فرصة جديدة ومربحة في تكساس. تحتوي شحنتها الأولى إلى الطاقم على أزياء جديدة، مما يسمح بتوافق اللصوص أثناء توجههم جنوبًا إلى تكساس.