حزمة PAYDAY 2: Tailor Pack 1
تقدم Payday 2 أول حزمة Tailor Pack للاحتفال بنظام الأزياء الجديد في اللعبة. وتضيف حزمة Tailor Pack 1 أربع بدلات جديدة ذات طابع خاص مع خمسة ألوان مختلفة لكل واحدة - بإجمالي 20 زيًا جديدًا!