PAYDAY 2: The Bomb Heists
محتوى Bomb Heists القابل للتنزيل هو حزمة المحتوى القابل للتنزيل رقم 15 للعبة PAYDAY 2 ويضيف أول عمليتي سطو من الشخصية الجديدة المعروفة باسم Butcher. يتم إطلاق القنابل وعليك مساعدة Butcher على النجاح في عمليات السطو Dockyard وForest كجزء من مهمة القنابل. مع إطلاق لعبة Bomb Heists، يسعدنا مشاركة ما كانت شركة Lion Game Lion تعمل عليه كأول محتوى قابل للتنزيل خاص بها للعبة PAYDAY 2. ويتطلع الجميع في OVERKILL وLion Game Lion إلى معرفة آراء المجتمع بعد لعب المحتوى الجديد! بالإضافة إلى عمليات سطو القنابل، ستحصل أيضًا على مسدس جديد وأربعة أقنعة جديدة بأربع مواد وأنماط. تم أيضًا إضافة 11 إنجازًا جديدًا لمنحك هذا التحدي الإضافي.
تم إحياء وظيفة The Butcherبواسطة ميلا فورلان، وهي الأسلحة - شراءها وبيعها وتوزيعها. مع حصول Gage على "إجازة طويلة"، تتطلع إلى علاقة عمل طويلة ومثمرة مع Bain وعصابة PAYDAY.
ستكون عملية السطو هذه مختلفة قليلاً. فبدلاً من سرقة الأموال، ستتم هذه المرة سرقة شيء أكثر تفجيرًا، وأعتذر على التلاعب بالألفاظ. كلفنا The Butcher بسرقة قنبلة حرارية تم إرسالها إلى Norfolk لتفكيكها. وعلى عكس عمليات السطو السابقة، يمكننا التعامل مع هذه المهمة بطريقتين مختلفتين تمامًا - في عمليتي سطو مختلفتين تمامًا.
إذا اخترنا الاعتراض، فضع في اعتبارك أن سلطة الميناء تتخذ أقصى درجات الاحتياطات لضمان سير عملية النقل بسلاسة. من المتوقع أن يحضر الأشخاص المهذبون في Gensec أيضًا. لذا يجب أن تتمتع بالذكاء الكافي حتى لا يتم كشفك، وأن تحاول سرقة القنبلة من أمام أعينهم. إذا فشل ذلك، يمكنك دائمًا استخدام القوة الغاشمة للعودة إلى السفينة، ولكن كن مستعدًا للتعامل مع أفضل أو أسوأ ما يقدمه أمن Gensec. سأكون صريحًا معك، لن تكون الأساليب التي يستخدمها الروبوتات سهلة ولكن لنقل فقط إنك إذا نجحت بالفعل في إكمال عملية السطو هذه دون تنبيه أي شخص ستكون في علاقة طيبة مع The Butcher.
تتمثل الخطة الأخرى في عدم توخي الحذر وإخراج القطار عن مساره أثناء نقل القنبلة. العربة التي تحتوي على القنبلة مجهزة تجهيزًا جيدًا للتعامل مع الصدمات العنيفة، لذا لا تقلق بشأن انفجار القنبلة قبل الأوان. عليك القلق بشأن قوة الشرطة المصاحبة التي ستحاول استعادة القنبلة بمجرد أن يعلموا أننا نحاول سرقتها. ستكون لنا أفضلية بسيطة فيما يتعلق بالوقت لأننا بعكسهم سنكون مستعدين. ستكون مهمتك هي العثور على العربة التي توجد فيها القنبلة، وفتح العربة، وتفكيك القنبلة ، وأخيراً - تأمين نقطة خروج. عليك تحديد نقطة الخروج التي تريدها أثناء التخطيط المسبق.
مسدس Leo عبارة عن مسدس نصف آلي بإطار من البوليمر ويتم إطلاقه بواسطة المهاجم. يُستخدم بواسطة كل من الجيش الكرواتي وقوات إنفاذ القانون. لذا يمكنك التفكير في استخدام مسدس الشرطة لخرق القانون كشكل من أشكال العدالة الشعرية الغريبة. على أقل تقدير، إذا وجد رجال الشرطة أي قذائف رصاص ملقاة على الأرض بعد عملية السطو، فسيبحثون في البداية عن شرطي كرواتي منشق، لذا يمكنك الاسترخاء قليلاً.
The Butcher from Hell وLady Butcher وTech Lion وThe Doctor - أربعة أقنعة مخيفة على أفضل ما يكون.
أربع مواد جديدة تمت إضافتها إلى اللعبة. هذا مختلف قليلاً عما تفعله OVERKILL عادةً، أليس كذلك؟