PAYDAY 2: The B-Sides Soundtrack
PAYDAY 2: The OVERKILL B-Sides Soundtrack هي الحزمة الثانية والعشرون من المحتوى القابل للتنزيل والموسيقى التصويرية الثالثة للعبة PAYDAY 2. وتتضمن مجموعة منتقاة من المقطوعات الموسيقية المؤلفة للإعلانات الترويجية والتشويقية والأفلام القصيرة والمواقع الإلكترونية. كتب وأنتج ألبوم OVERKILL B-Sides المؤلف الموسيقي الشهير من OVERKILL وهو Simon Viklund، وتتنوع الموسيقى بين البانك البريطاني إلى الغرب المتوحش للشعب الكرواتي التقليدي. مع تطور PAYDAY 2، تتطور الموسيقى التصويرية أيضًا، وتتم إضافة مقطوعات موسيقية جديدة مجانًا. يمكن تنزيل الموسيقى الإضافية مجانًا من موقع Bandcamp الرسمي الخاص بنا هنا (يفتح في علامة تبويب جديدة).
الموسيقى التصويرية لـ ـPAYDAY 2: The B-Sides أساسًا عبارة عن مجموعة من 16 تراك. مع تطور PAYDAY 2، تتطور الموسيقى التصويرية أيضًا وستتم إضافة تراكات جديدة مجانًا لكل من يملك الموسيقى التصويرية.