حزمة PAYDAY 2: The Butcher's BBQ Pack
حزمة أسلحة BBQ هي المحتوى القابل للتنزيل العشرين للعبة PAYDAY 2. قم بتحسين أسلوب لعبك باستخدام الأسلحة النارية حتى تتمكن من إطلاق النيران كما يفعل التنين.
هل سئمت ليالي البرد الطويلة المظلمة؟ فوق الثلج والجليد والصقيع القارص؟ حسنًا، نحن في OVERKILL فخورون ومتحمسون لتقديم حفلة مضمونة لإثارة الأمور والتخلص من كآبة الشتاء - حزمة أسلحة BBQ الساخنة المدخنة. وتضم قائمة مليئة بالأشياء الرائعة - أسلحة نارية وأسلحة اشتباك مذهلة والكثير من الذخائر الجديدة. وماذا ستكون الحفلة بدون أقنعة ومواد وأنماط رائعة؟ نقدمها أيضًا!
عنصر قائمة شهير مع الأجداد والأطفال على حد سواء، قاذفة قنابل يدوية "Piglet" كلاسيكية. قطعة من المدفعية المتنقلة المحملة بالأسطوانات والتي تقدم لك إثارة الضخ والتفريغ والفوضى المتفجرة. أضف Millionaire's Bacon للحصول على مكافأة رائعة. عندما تشعر بالجوع الشديد، تشعر أنه يمكنك أن تمزق سكولدوزر إلى نصفين بأسنانك، نقترح عليك طلب بندقية 12G "Steakout". وهي مصنوعة من البوليمرات العضوية، مع طبقات من الستانلس ستيل من مصادر محلية، تظهر أفضل ما لديك. جربها للحصول على رضاء تام.
اشعر بالحرارة مع "Flammenwerfer" ذي الحجم الفائق والمحمّل بالكامل. Flamethrower من أهم الأشياء التي نقدمها، ويقطر بسوائل اشتعال كثيفة لذيذة، ويشتعل بالدخان ويمكنه رش سائل ساخن يؤذي العين. ترى أن الجلد أزيز! جرّبه مع السلو آسيوي وشاي الجوافة المشمس!
ربما تكون قنبلة المولوتوف هي أبسط سلاح يشبه القنبلة اليدوية. فهي مجرد زجاجة قابلة للكسر بها سائل قابل للاشتعال مع "فتيل" يتم استبداله بخرقة مشتعلة. إنها رخيصة وبسيطة وفعالة للغاية. استمتع مع الهالبينو بوبرس. بخلاف ذلك، أضفنا الذخيرة الحارقة. استمتع بطلقات أنفاس التنين المليئة بالحيوية والطلقات الحارقة الحارة.
أربعة أقنعة جديدة لك ولأصدقائك! The Gas mask وGraug وThe Chef وFirefighter هي الأقنعة الأربعة الجديدة التي تدور حول موضوع النار التي تحصل عليها من خلال شراء هذه الحزمة.
تتوفر أربع مواد جديدة لإضفاء المتعة على قناعك - وكلها متصلة بطريقة ما بموضوع النار.
تمت إضافة أربعة أنماط نارية أيضًا. استخدمها لتعديل أقنعتك للحصول على هذا المظهر الناري الخاص.
كنا نقوم يتحضير هذه الإنجازات منذ فترة وهي الآن جاهزة لتستمتع بها أنت وأصدقاؤك. ماذا عن "Disco Inferno" أو "Stick a Fork In Me, I'm Done" أو "Not Invited" أو "OVERGRILL"؟ يبدو جيدًا؟ حسنًا، تفضل وقم بشراء الحزمة إذن!