حزمة PAYDAY 2: The Butcher's Western Pack
الأسلحة التي روضت الغرب. حزمة Western Weapon Pack هي المحتوى القابل للتنزيل الحادي والعشرين للعبة PAYDAY 2. ركّز في القانون مع هذه الأسلحة المدرسية القديمة التي لا تزال توجه الضربات. إن الأسلحة الآلية مناسبة للأشخاص الذين لا يستطيعون التصويب على أي حال، أليس كذلك؟
اجعل رصاصاتك مهمة مع مسدس Peacemaker .45 حيث تكفي ست رصاصات لإصابة 6 أشخاص. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى بضع رصاصات أكثر، هناك بندقية القناص Repeater 1874. ويمكنك استخدام قوس Plainsrider إذا كنت لا تحتاج إلى رصاص على الإطلاق. السهم يقتل ولا يصدر صوتًا. ما لم تقم بإرفاق علبة الديناميت به، وهو ما يمكنك فعله. الديناميت أيضًا قابل للرمي، لذا ليس عليك المرور بالمتاعب المحتملة لامتلاك القوس. انطلق إلى غروب الشمس مع أربعة أقنعة وأنماط وإنجازات جديدة. انطلق!
ربما تكون الأسلحة النارية الحديدية قد فازت في النهاية بالغرب، لكن قوس Osage المسطح كان مهيمنًا لأكثر من ألف عام. كان القوس المسطح أداة للصيادين والمحاربين، وهو السلاح الحقيقي للغرب. ولسهامه القوية نوعين، كلاسيكية ذات أطراف حجرية ونوع جديد للأطراف المتفجرة مع أعواد الديناميت!
هل تحتاج إلى إطلاق النار على رأس أفعى جرسية قذرة على بعد 100 ياردة؟ إذن، يا سيدي الطيب، تحتاج إلى Repeater 1874. أصبحت هذه البندقية ذات الرافعة رمزًا للغرب القديم، نظرًا لدقتها وموثوقيتها. على الرغم من أنها قديمة، يمكنها استهداف أي سرب من القوات بسرعة إلى حد ما، وتبدو جيدة في القيام بذلك. لا شيء يرضي مثل هذه الإثارة.
المسدس الذي فاز بالغرب القديم. إن Peacemaker .45 رخيص مثل كيس الذرة، وذخيرته متاحة في أي مركز تجاري، وكان سلاح الخارجين عن القانون. وزادت شهرته لأنه السلاح الذي قتل هارلان "Big H" Leinard. اجعل رصاصاتك مهمة واحصل على مكافآت وفقًا لذلك.
اكتشف المهندس السويدي ألفريد نوبل الديناميت وفعاليته في تفجير الصخور. لكن المنقب المخمور، أولكينيث، هو الذي اكتشف فعاليته في تفجير الناس. لم يعش المسكين أولكينيث ليرَ الذهب، لكن تم نقل اكتشافه إليك الآن. إنه يقدم الخراب والجنون. سينزعج أولكينيث في قبره من الانفجار.
هناك سبب لإطلاق البعض عليه اسم "الغرب المتوحش" وبدون حماية معينة من القانون، فإن كل ما في يدك سيكون تحت حمايتك في الوقت الحالي. ستفي أي أداة بالغرض عندما تكون معرضًا للتهديد، لذا إليك 4 أسلحة للاختيار من بينها!
أربعة أقنعة جديدة لك ولعصابتك من الخارجين عن القانون لتذهبوا بها إلى المدينة. حارب القانون مع Desert Skull وApache Mystic وLone Heister وWild West Classic.
لا أحد يتذكر أولئك الذين يندمجون. يجب على المرء أن يكون بارزًا حتى يخيف القانون! قد يسحب بضع رصاصات أخرى لكن التأثير يستحق ذلك. نقدم لك أربع مواد جديدة ذات سمات غربية، حدد أي منها تريد استخدامه واسرق بنكًا مثل قطاع الطرق القدامى!
أربعة أنماط جديدة تأخذك عبر هذا المسار الصعب. نظرًا لأن هذه طقوسك بالفعل، قم بتلوين وجهك من أجل المعركة مع هذه الأنماط من الغرب.
أربعة إنجازات جديدة لتتمكن من تجربة أسلحتك الجديدة. يجب أن تكون "The Nobel Prize" و"Recycling" و"Fastest Gun In The West" و"Pincushion" ضمن إنجازات أي حامل سلاح. تأكد من أنها ستكون ملكك.