حزمة PAYDAY 2: Tijuana Music Pack
الأقنعة وعمليات السطو والموسيقى. هذه بعض العناصر الأكثر شهرة وتقديرًا في PAYDAY. للوصول إلى ذلك، صممنا حزمة موسيقى جديدة، مع بعض المقاطع الموسيقية الملحمية التي أضفناها طوال حملة Silk Road.
بالإضافة إلى الموسيقى، تتضمن هذه الحزمة أيضًا مجموعة أزياء كاملة تحتفل بأسلوب يوم الموتى، وتتناسب مع المظهر المكسيكي.