حزمة PAYDAY 2: Weapon Color Pack 1
تتوسع حزمة Weapon Color Pack الأولى لـ PAYDAY 2 بعدد الألوان المتاحة مع نظام تخصيص ألوان السلاح الجديد.
إخلاء المسؤولية: يتوفر نظام تخصيص لون السلاح لجميع مالكي اللعبة الأساسية PAYDAY 2 مجانًا مع تحديث Silk Road - Cartel Business.