حزمة PAYDAY 2: Weapon Color Pack 2
توفر حزمة Weapon Color Pack لـ PAYDAY 2 الثانية 20 نمط تمويه جديد متاحًا كألوان لاستخدامها مع نظام ألوان السلاح.