حزم PAYDAY 2: Yakuza Character Pack
حزمة Yakuza Character Pack هي الحزمة السابعة والعشرون من المحتوى القابل للتنزيل للعبة PAYDAY 2. وتتيح للصوص أن يلعبوا دور السارق الياباني Jiro الـ Yakuza من عصابة PAYDAY. بخلاف Jiro نفسه، يشمل مجموعة ميزات Yakuza، وقناع Jiro، وسلاح المشاجرات Shinsakuto-Katana وMicro Uzi.
حان الوقت لتقديم Jiro الـ Yakuza لعصابة PAYDAY. عندما كان Jiro شابًا، لم يتم قبوله أبدًا، حتى وجد طريقه إلى Yakuza. ومع ذلك، رغم ولائه وقدرته، لم يتم احتضانه بالكامل وتعرض للخيانة في النهاية. بعد فترة سجن طويلة، جاء Jiro إلى أمريكا للبحث عن ابنه المفقود منذ فترة طويلة ، Kento.
الطبيعة الحقيقية لـ Yakuza هي الازدهار عندما يبدو كل شيء ضائعًا. إن حافة الهزيمة هي مجرد عذر للضحك في مواجهة الموت، وإيجاد القوة الداخلية للبقاء والازدهار.
إن العمل في شوارع Osaka، حيث كانت الـ Yakuza أسلوب حياة، كان من الضروري أن تكون غير واضح، وأن تحزم قوة نيران شرسة. يقدم Micro Uzi ذلك.
تمت إضافة خمسة تعديلات جديدة للأسلحة حتى تتمكن من تشكيل Micro Uzi حسب نوع السلاح الذي تريده.
Shinsakuto-Katana هو تحفة فنية، ولكنه أيضًا حديث التصميم. لم يذق طعم الدم وليس له تراث حقيقي أو تاريخ. إنه ببساطة ينتظر المحارب الذي يحمله ليصنع ذلك.
اليابان هي أرض التقاليد. أرض المحاربين. ويعكس قناع Jiro ذلك. يعبر القناع عن حب Jiro لليابان التقليدية، بينما تمثل الزمجرة القوية عزيمته التي لا تتزعزع.