PAYDAY 3: Delivery Charge
كان يجب على عائلة Palatucci أن تتعلم درسها في مستودع Shayu’. لكنهم بدلاً من ذلك، وضعوا جائزة على رؤوسنا. والآن، حان وقت الحساب. ردًا على فعلتهم، سنهاجم شركة نقل مصفحة تستخدمها العصابة لنقل أموالها. وقد سهلوا علينا المهمة بجمعها كلها في مكان واحد.
تدور أحداث Delivery Charge في مستودع نقل على الميناء مليء بالغنائم، وتقدم مستوى جديدًا من قابلية إعادة اللعب. تمتزج المساعدات الحاسمة، ونقاط الدخول المتغيرة، والعشوائية المتقنة لتكوّن مزيجًا متفجرًا يضمن ألا تتشابه عمليتا سطو على الإطلاق.