PAYDAY 3: Year 1 Edition
تعد لعبة PAYDAY 3: إصدار السنة الأولى هي المدخل الأفضل لحياة الجريمة المربحة. يحتوي هذا الإصدار على اللعبة الأساسية، ومحتوى السنة الأولى المدفوع والمجاني بالكامل، وجميع التحسينات التي أُدخلت على طول الطريق.
يمنحك PAYDAY 3: Year 1 Edition كل ما تحتاجه للبدء في عالم السطو. يتضمن Year 1 Edition جميع إصدارات المحتوى الرئيسية، إلى جانب العديد من التحديثات والتحسينات المجانية التي تم إصدارها خلال العام الأول للعبة.
سواء كنت مجرمًا متمرسًا أو بدأت للتو، فإن PAYDAY 3: Year 1 Edition مليء بكل ما تحتاجه لتنفيذ عملية السطو المثالية.هل أنت مستعد للانضمام إلى الطاقم وتحقيق أكبر رقم قياسي لديك حتى الآن؟