・SG هي العملة الحصرية الموجودة داخل اللعبة في Phantasy Star Online 2.
هذه هي تذكرة استبدال 100 (+20 إضافية!) StarGem (SG) وهي العملة الحصرية الموجودة داخل لعبة Phantasy Star Online 2. (20 SG من إجمالي عملات SG الممنوحة هي عملات SG الإضافية.)