تذكرة استبدال 1000 (+350 إضافية) SG
هذه هي تذكرة استبدال 1000 (+350 إضافية!) StarGem (SG) وهي العملة الحصرية الموجودة داخل لعبة Phantasy Star Online 2. (350SG من إجمالي عملات SG الممنوحة هي عملات SG الإضافية.)