تذكرة استبدال 2000 (+920 إضافية) SG
هذه هي تذكرة استبدال 2000 (+920 إضافية!) StarGem (SG) وهي العملة الحصرية الموجودة داخل لعبة Phantasy Star Online 2. (920SG من إجمالي عملات SG الممنوحة هي عملات SG الإضافية.)