تذكرة استبدال 380 (+100 إضافية) SG
هذه هي تذكرة استبدال 380 (+100 إضافية!) StarGem (SG) وهي العملة الحصرية الموجودة داخل لعبة Phantasy Star Online 2. (100SG من إجمالي عملات SG الممنوحة هي عملات SG الإضافية.)