حزمة PSO2:NGS - Aelio Nadar Renewal Pack
عادت حزمة Aelio Nadar Deluxe Pack مع تحسين وتجديد في العناصر الاستهلاكية والأسعار! تحتوي هذه الحزمة على زي سباحة بنمط مدينة Aelio للعبة PSO2 New Genesis، بالإضافة إلى عناصر دعم لمساعدتك في مغامراتك.
・ العناصر المضمنة في هذه الحزمة هي العناصر نفسها المضمنة في حزمة Aelio Nadar Renewal Pack المتاحة في متجر عملات AC داخل اللعبة.