حزمة PSO2:NGS - Aelio Nager Renewal Pack
عادت حزمة Aelio Nager Deluxe Pack بعناصر وأسعار استهلاكية جديدة ومحسنة! تحتوي هذه الحزمة على زي سباحة بنمط مدينة Aelio للعبة PSO2 New Genesis، بالإضافة إلى عناصر دعم لمساعدتك في مغامراتك.
・العناصر الموجودة في هذه الحزمة هي العناصر ذاتها الموجودة في حزمة Aelio Nager Renewal Pack المتاحة في متجر عملات AC داخل اللعبة.