PSO2:NGS Crimson Stia/Type 1 Pack
حزمة عناصر تحتوي على مجموعة من الأزياء تم تصميمها وفقًا لمنطقة PSO2 New Genesis Stia الجديدة، بالإضافة إلى عناصر أخرى مفيدة لمساعدتك خلال مغامراتك.