حزمة PSO2:NGS - Sonic Collab: Suits/C-Space Pack
العناصر الموجودة في هذه الحزمة هي العناصر ذاتها الموجودة في حزمة Sonic Collab: Suits/C-Space Pack المتاحة في متجر الـ AC داخل اللعبة.
العناصر المضمنة في هذه الحزمة قابلة للاستخدام فقط في لعبة Phantasy Star Online 2 New Genesis. لا يمكن استخدامها في خدمات أخرى، بما في ذلك الخدمة اليابانية.
بعد شراء المحتوى، قم بتسجيل الدخول إلى Phantasy Star Online 2 New Genesis لاستلام العناصر. يمكن العثور عليها من Main Menu > Get Campaign Items > Purchase/Receive Benefits.
يلزم وجود لعبة Phantasy Star Online 2 New Genesis من أجل استخدام هذا المحتوى. في حالة توفر تصحيح جديد، فستحتاج إلى التحديث إلى أحدث إصدار لاستخدام هذا المحتوى.
إذا كانت هذه هي أول عملية شراء لك، فقد يستغرق الأمر حتى 24 ساعة حتى تظهر داخل اللعبة. إذا مضى أكثر من 48 ساعة ولم تظهر عملية الشراء داخل اللعبة، فيرجى التواصل معنا من خلال الموقع الرسمي للعبة Phantasy Star Online 2 New Genesis.