في الاشتباكات المبهجة بين النجوم، قم بالتبديل بين إطلاق النار على الروبوتات القتالية الكبيرة من منظور الشخص الثالث (TPS) ومعارك المركبات الفضائية بضغطة زر.
قم بتصميم طريقة لعبك من خلال الاختيار بين أربع فئات Starfighter مميزة - Assault متعدد الاستخدامات، و Lancer الدقيق، وBuster الوحشي، و Breacher الشرير، ولكل منها قدرات فريدة - ومن خلال تجهيز مجموعة متنوعة من الأسلحة والعناصر.
قم بإنشاء Avatar وStarfighter خاصين بك بنفسك، بينما ترفع مستوى المقتنيات الرقمية وتحصل على الملكية الكاملة للعناصر الموجودة في اللعبة.
استكشف المجرات المترامية الأطراف والخلابة، المندفعة عبر الفضاء والمواقع المصنوعة يدويًا على جانب الكوكب. اكتشف تاريخ وتقاليد Canis Major Galaxy، وأسرار عمرها آلاف السنين.
أكمل المهام المتنوعة، بما في ذلك القصة الرئيسية الساحرة والسينمائية، والمهام الجانبية المليئة بالحركة والشخصيات التي لا تُنسى، ومعارك متعددة اللاعبين يتحارب فيها لاعب مقابل لاعب (PvP)، ومكافآت PvE للعب الجماعي، والمزيد.
انتقل إلى المستوى الأعلى من خلال التقدم التكنولوجي بأسلوب RPG، واختر بين مسارات البطولة والقسوة.