Pharmacy Simulator: Big Pharma
محاكاة الصيدلية: شركة الأدوية الكبرى هي لعبة محاكاة إدارة أعمال وحياة متطورة، حيث تبني إمبراطوريتك الخاصة في مجال تجارة الأدوية. في عالم مفتوح ديناميكي، تبدأ بمساحة تجارية فارغة، وعليك تحويلها إلى الصيدلية الرائدة في المدينة. إنها ليست مجرد لعبة إدارة متجر عادية، بل اختبار حقيقي لاستراتيجيتك الاقتصادية ومهاراتك في البقاء!
يتطلب نجاح أي مشروع تجاري إدارة لوجستية مثالية. استخدم جهاز الكمبيوتر المنزلي لطلب المستلزمات الطبية الأساسية والأثاث وأجهزة تسجيل النقد. استخرج مخزونك بالجملة من مخزنك في الطابق السفلي، وانقل الصناديق إلى متجرك، وصمم تخطيط متجرك بذكاء. ضع كل زجاجة دواء وعلبة دواء على رفوفك يدويًا لتحقيق أقصى استفادة من المساحة وجذب المزيد من الزبائن.
يعتمد عليك عملاؤك في الحفاظ على صحتهم وعافيتهم. عند وصول المرضى، سيقدمون وصفات طبية محددة. أدخل رموزهم الفريدة في نظام الكمبيوتر، وحدد الأدوية التي يحتاجونها من مخزونك، وأتم عملية البيع. ارفع مستوى متجرك وافتح مجموعة هائلة من منتجات الرعاية الصحية المتطورة!
أنت لست مجرد مدير متجر، بل رائد أعمال حقيقي. راقب مستوى جوعك وطاقتك يوميًا. اطبخ وجباتك على موقدك أو تناول وجبة سريعة من الثلاجة للحفاظ على نشاطك. تنقل بسلاسة في شوارع المدينة المزدحمة باستخدام دراجة هوائية أو لوح تزلج. عند انتهاء يوم عمل مربح، عد إلى شقتك المريحة للنوم والاسترخاء والاستعداد ليوم جديد.
مع نمو صيدليتك لتصبح مؤسسة ضخمة، سيصبح عبء العمل ثقيلًا جدًا على شخص واحد. انتقل من صاحب متجر متواضع إلى مدير أعمال ناجح من خلال توظيف فريق عمل متفانٍ. وظّف أمين صندوق لإدارة عمليات الدفع تلقائيًا، وعامل نظافة للحفاظ على مستوى نظافة عالٍ. تحكّم في رواتبهم اليومية، وأتمت سير العمل، وشاهد دخلك السلبي يرتفع بشكل كبير!
محاكاة أعمال عميقة: اشترِ، وحدد أسعار، وبِع مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الطبية في اقتصاد تجزئة ديناميكي.
آلية صرف الوصفات الطبية: اقرأ وصفات المرضى، وأدخل الرموز، واصرف الأدوية الصحيحة.
محاكاة الحياة في عالم مفتوح: اركب دراجة، وتزلج، واطبخ الطعام لسد جوعك، ونم في شقتك.
إدارة المخزون: اطلب صناديق بالجملة، واستخرج البضائع من قبو منزلك، ورتبها يدويًا على الرفوف.
أتمتة إدارة الأعمال: طوّر عملك ووظّف موظفين (أمين صندوق وعامل نظافة) لأتمتة عملياتك اليومية.