Corrupted Horizons
تظهر سلالة قاتلة جديدة من Pandoravirus التي تقضي على الإرادة من كل كائن يلمسه! يُشكِّل هذا خطرًا فتاكًا على Phoenix، ولكن هل يمكنهم الاستفادة منه ضد Pandorans أيضًا؟ أعداء جدد ونوع جندي جديد ومهام حملة جديدة.