Phoenix Point - بطاقة التوسعة
تتضمن بطاقة توسعة Phoenix Point ثلاث توسعات حملات جديدة، في باقة واحدة بسعر مخفض. عش تجربة أوضاع اللعب الجديدة تمامًا، وأعداء جدد غامضين، وأسلحة جديدة قوية، والكثير من المحتوى الإضافي في لعبة Phoenix Point: Year One Edition.