Festering Skies
انقل المعركة إلى الجو مع Festering Skies، وهو أحدث محتوى قابل للتنزيل من لعبة Phoenix Point: Year One Edition! تتميز Festering Skies بوضع اعتراض جديد، ومهام جديدة، ونوع مهمة جديد، وقصة حملة أصلية، وغير ذلك الكثير.