Phoenix Point - Kaos Engines
تعمّق داخل الجانب الجامح للمحتوى القابل للتنزيل Kaos Engines! يحتوي هذا المحتوى القابل للتنزيل على الكثير من القوة، حيث يتضمن مركبة جديدة تمامًا، اسمها Kaos Buggy، والكثير من تخصيصات المركبة، وترسانة أسلحة Kaos Tech غير المتوقعة! # انطلق بأقصى سرعة ممكنة، Phoenix Operatives!
تعمّق داخل الجانب الجامح للمحتوى القابل للتنزيل رقم 5: Kaos Engines. يتميز هذا المحتوى القابل للتنزيل والذي يركز على المركبات بمركبة جديد تمامًا، وهي Kaos Buggy، إلى جانب عدد هائل من خيارات التخصيص المركبات من أجل جميع مركبات الحالية. بالإضافة إلى ذلك، جرب ترسانة أسلحة Kaos Tech الجديدة وغير المسبوقة: قوتها جبارة، لكنها أيضًا تضعك في مخاطرة كبيرة!
وبالطبع، يشتمل المحتوى القابل للتنزيل رقم 5 على مهام وبحث جديد وسوق جديد كليًا لشراء العتاد والتكنولوجيا.