Pine: A Story of Loss
يكافح نجار بمفرده في الغابة التي شاركها مع زوجته ليتقبّل وفاتها. ساعده على التمسك بذكرياتهما العزيزة عن حياتهما معًا وهو يكافح من أجل رعاية نفسه ومنزله الفارغ الآن. Pine هي لعبة فردية تركز على سرد حكاية جميلة وعاطفية.
Pine هي قصة قصيرة تفاعلية وعاطفية تُروى بلا كلمات من خلال الرسوم المتحركة المرسومة باليد والموسيقى، والمصممة ليتم الاستمتاع بلعبها في جلسة واحدة.
تدور اللعبة حول نجار حزين على وفاة زوجته التي فقدها مؤخرًا. وهو الآن وحده في المكان الذي بنيا منزلهما فيه، يحاول المضي قدمًا بحياته.
تتمثّل مهامه اليومية البسيطة في رعاية حديقته أو جمع الأخشاب لفصل الشتاء المقبل وتقطع هذه المهام ذكريات الأوقات السعيدة التي قضياها معًا. وسعيًا لتخليد ذكرى زوجته، يحتفظ النجار بهذه الذكريات من خلال نقش منحوتات جميلة من الخشب الذي يجمعه.
Pine هي لعبة تعتمد على قصة مؤثرة وتركز على تفاعلات جذابة سهلة الاستخدام تجذبك إلى تجربة النجار. تحتفي الألغاز الساحرة والألعاب المصغرة بالذكريات السعيدة لوقتهما معًا بينما تبرز المهام الأخرى تحدياته في المضي قدمًا.
بينما تساعد النجار على إكمال روتينه اليومي، ستقطع ذكريات زوجته الراحلة المهام البسيطة التي ستوجهه لاجتيازها. في هذه الذكريات المحببة، ستعيش أسعد لحظاتهما معًا، وتستمتع بألعاب جذّابة وتبني بشخصية النجار حياة مع حبه الراحل.
منحوتات النجار هي تذكارات محبوبة ينحتها من ذكرياته. تتيح لك آليات لعبة Pine الفريدة صنع المنحوتات بيدي النجار، وكل منحوتة منها تمثّل وعدًا بتذكُّر حبه الراحل للأبد.
Pine هي قصة بلا كلام، تعتمد على المؤثرات المرئية والأصوات لتجلبك إلى عالم النجار بطل القصة. إنها لعبة فردية تركز على سرد حكاية جميلة وعاطفية.
الرسوم المتحركة الكلاسيكية المرسومة باليد، ومكان اللعبة الجميل، والموسيقى التصويرية المثيرة والمؤثرات الصوتية البيئية الغامرة تبّث طابعًا من الحيوية في لعبة Pine.
تتألف شركة Made Up Games من Tom Booth وNajati Imam. وهما لاعبان مخضرمان وصديقان مقربان، ولعبة Pine هي أول لعبة سردية من إبداعهما.
كان Tom رسامًا محترفًا لأكثر من عقد من الزمان، وكان يعمل سابقًا في Nickelodeon وScholastic، وعمل أيضًا رسامًا ومؤلفًا لكتب منشورة وشهيرة للأطفال. يمثل جمهوره على Instagram وحبهم لأعمال النجارة جزءًا كبيرًا من الإلهام الذي استمد منه تصميم لعبة Pine.
وكان Najati مولعًا بالبرمجة منذ نعومة أظفاره. في حياته المهنية السابقة، قام ببرمجة الأنظمة المدمجة، وتطوير تطبيقات بالكامل، وإدارة الأقسام الهندسية. لقد كان أيضًا مطورًا هاويًا للألعاب معظم حياته تقريبًا.