Pine
Pine هي لعبة محاكاة لمغامرات مثيرة في عالم مفتوح. تدور أحداث اللعبة في عالم Albamare الجميل، حيث ستلعب دور Hue، الشاب الذكي الذي سيتعين عليه الاستكشاف والتجارة والقتال في طريقه عبر عالم نابض بالحياة ومليء بالمخلوقات الأكثر ذكاءً من البشر.
نظرًا لأنك تبحث عن منزل جديد لتستقر فيه قبيلتك، يتعين عليك الانخراط في التعرف على بيئة Albamare على نطاق واسع. استعد من خلال الاستكشاف والمقايضة والحديث والتصنيع والقتال في ست مناطق أحيائية مختلفة مع مجموعة من الأنواع التي لن تساعدك ببساطة أو ستكون ضدها.
في لعبة Pine، ستحدث الأشياء عبر عالم اللعبة المفتوح دون تدخلك. جميع الكائنات على قيد الحياة وستحاول بأقصى ما في وسعها النجاة بحياتها. يمكنك اختيار إقامة صداقة مع أحد الأنواع أو القتال جنبًا إلى جنب معهم أو مهاجمتهم أو سرقة طعامهم أو إجبارهم على مغادرة بيئتهم الحالية. سيدفع كل هذا الأنواع للتحرك عبر النطاق البيئي.