PLANET ALPHA
لعبة PLANET ALPHA عبارة عن عالم فضائي جميل مليء بالغموض والمخاطر. سيتعين عليك من أجل البقاء على قيد الحياة السيطرة على قوى الليل والنهار وسط مطاردة شرسة من الأعداء.
لقد استيقظت في عالم فضائي غريب. لكي تخوض مغامرتك مصابًا ووحيدًا وقد تقطعت بك كل السبل وسط أراضي غريبة، وتتنقل بين التضاريس الجميلة والمختلفة في محاولتك للبقاء على قيد الحياة.
يتأثر عالم PLANET ALPHA بالدورة الشمسية، لكن سرعان مع تكتشف عند تقدمك في اللعبة هدية فريدة من نوعها - أنك بوسعك التلاعب بالوقت في اليوم، واستخدامه كميزة إضافية.
اكتشف عالمًا فريدًا من نوعه، وجمع أجزاء القصة. ما الذي ستكتشفه في لعبة PLANET ALPHA؟