Planet Alpha - الكتاب الفني الرقمي
يتضمن الكتاب الفني الرقمي للعبة Planet Alpha رسومات مفاهيمية ورسومات توضيحية ساعدت في إنشاء عالم Planet Alpha المذهل بالإضافة إلى لقطات شاشة وأعمال فنية أخرى من اللعبة.