Planet Alpha - الموسيقى التصويرية الأصلية
انغمس في عالم Planet Alpha الجميل والمميت مع الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة Planet Alpha. تضم جميع المقطوعات الـ 40 في Planet Alpha للملحن سيد بارنهورن.