الإصدار الفاخر من Planet Coaster 2
أحدث ضجة مع Planet Coaster 2 - الجزء الثاني من أفضل لعبة محاكاة لمدن الملاهي في العالم! أنشئ مدن ملاهي أحلامك وانطلق إلى آفاق جديدة من الإبداع والإدارة والمشاركة، جامعًا بين الألعاب المائية الرائعة والأفعوانيات لإسعاد وتشويق ضيوف مدينتك. انغمس في المتعة الآن!
أطلق العنان لمخيلتك: تتيح لك أدوات البناء والتخطيط المعززة والمحسنة إنشاء مدن ملاهٍ مذهلة وواقعية، تتوج روعتها الساحات المترامية الأطراف. شكّل التضاريس وزود مدينتك بحمامات سباحة مذهلة وألعاب شائقة، تاركًا بصمتك المميزة في العالم. لم يسبق أن كان تحويل مدينة أحلامك إلى حقيقة بهذه الدرجة من السهولة.
أنشئ مدينة الملاهي الفائقة: انغمس في عالم من الإبداع واستمتع بتسع سمات متميزة، من الكلاسيكيات العائدة على غرار سمة القراصنة وسمة الغرب، إلى الإضافات الجديدة الشائقة في سمة الفايكنج والأساطير. سيحمل كل إبداع طابعًا فريدًا للغاية، بفضل توفر آلاف القطع القابلة للتخصيص ذات الطابع الخاص بين يديك.
ميزات تخصيص متقدمة: انطلق واستمتع بتجربة مدينة ملاهٍ فريدة، متجاوزًا حدود الإبداع منطلقًا بها إلى آفاق لم يسبق لها مثيل! أطلق العنان لخيالك وأنشئ الابتكارات المميزة الأكثر روعة باستخدام أدوات تخصيص لا مثيل لها! لأول مرة، يمكنك إضافة مشاهد وأغراض قابلة للتطوير بكل سهولة إلى كل لعبة بغية رفع مستوى مدينتك ومنح ضيوفك يومًا لا يُنسى.
اجمع بين الألعاب المائية والأفعوانيات الرائعة: صمم تجربة فائقة التميز لضيوفك الباحثين عن التشويق باستخدام منهج البناء التدريجي. أنشئ مجموعة نابضة بالحياة من الأفعوانيات المبهجة والألعاب الشائقة المذهلة. صمم مدينة مثالية مترابطة بسلاسة تتضمن حمامات سباحة براقة وقنوات مائية متعرجة.
قدّم تجارب لا تُنسى: فاجئ ضيوفك وأذهلهم ناقلاً إليهم الأجواء الشائقة لمدن الملاهي الواقعية باستخدام أداة تسلسل الأحداث الجديدة تمامًا، أما الإضاءة الشاملة الراقية، فستعمل على جلب تجربة مدينة الملاهي المميزة التي تنطوي على مرئيات مذهلة وتتمتع بأصالة مدهشة إلى المنزل.
توّصل إلى سر النجاح: حقق توازنًا مثاليًا بين تشويق ضيوفك وإدارة ميزانيتك - زود مدينتك بألعاب مذهلة تعمل بكفاءة ووسائل الراحة المناسبة بغية رفع مستوى تصنيفك وحصد لقب زعيم مدن الملاهي.
اعتنِ بضيوفك: احرص على توفير عوامل الصحة والسلامة والسعادة لضيوفك، إذ إن هذا يسهم في ازدهار مدينتك. تنبع الحاجة في مدن الملاهي المائية الجديدة إلى الأماكن المظللة والكريمات الواقية من الشمس والمنقذين وغرف تبديل الملابس والمزيد بغية ضمان استمتاع الجميع بأفضل يوم لهم داخل وخارج حمام السباحة.
اكفل عوامل الرضا: لم يسبق أن كان إدراك رغبات واحتياجات ضيوفك بهذه الدرجة من السهولة! تتيح لك ميزة "الخرائط الحرارية" الجديدة إدراك احتياجات المدينة الأكبر في لمح البصر قبل الخوض في التفاصيل بشكل أعمق - ما عليك سوى تحديد أي ضيف لمعرفة مدى استمتاعه هو وزمرته المقربة بمدينة الملاهي.
شارك الإبداعات: أطلق العنان للإبداع الجماعي في وضع Sandbox. تناوب العمل على بناء مدينة متميزة بصحبة لاعبين من كل أنحاء العالم باستخدام ميزة الحفظ المشترك عبر المنصات!
شارك والعب: يمكنك لأول مرة على الإطلاق التعاون مع أصدقائك في وضع Franchise لإنشاء أفضل إمبراطورية مدن ملاهٍ والتنافس مع الآخرين للوصول إلى قمة لوحات الصدارة على مستوى العالم!
زيارات جماعية ممتعة: انغمس في المتعة واستكشف شخصيًا ومباشرةً وعن قرب إبداعات اللاعبين الآخرين في مدن الملاهي - استكشف عوالمهم من منظور الشخص الأول كضيف في المدينة!