Planet Coaster 2: حزمة السحر
ابتكر عالمًا يعج بالأجواء السحرية والفوضى مع Planet Coaster 2: حزمة السحر – حيث تدب الحياة في السحرة والشخصيات الخيالية، وتلوح في الأفق أبراج قوطية شاهقة. أطلق عنان مخيلتك وزيّن حدائقك مستعينًا بالمناظر الطبيعية الخلابة والتصميمات المعمارية المتقنة لبث الحياة في هذا العالم الساحر. سينبهر الضيوف بالألعاب الخمس الجديدة الشائقة حيث سينغمسون في تجربة لا تُنسى، إنها للشجعان عاشقي الألعاب الساحرة!
ادخل إلى عالم تغمره الأجواء السحرية، حيث تطل أبراج القلاع والدعائم المقوسة من علٍ على ساحات مضاءة بالشموع، وتتربع تماثيل الجرجويل شاخصة فوق قمم المداخن والقباب، في حين يستكشف Vesper، المهرج الجديد، الأزقة المتعرجة للمدينة النابضة بالحياة بالأسفل. تنبض الرموز المتوهجة بالحيوية، مطلقةً ضوءًا متلألئًا على قدور تغلي بداخلها تركيبات غامضة، مثالية لإضفاء أجواء شائقة على طول صفوف الانتظار، هذا إلى جانب الأقواس الملتوية والمسارات الساحرة. ينضح العالم بالأجواء السحرية من كل زاوية، داعيًا الضيوف إلى كشف أسراره. تتضمن هذه السمة مناظر طبيعية ومخططات ومؤثرات بصرية وضوئية جديدة، ما من شأنه إيقاظ مخيلة الجميع.
أضف لمسة من الحيوية على حديقتك مستعينًا بمجموعة مذهلة من الأفعوانيات والألعاب المسطحة الجديدة، والتي يمكن تخصيصها بالكامل لتناسب رؤيتك. استمتع بالأجواء الغامضة منغمسًا في عالم السحر أو احتفظ بالطابع الكلاسيكي، الخيار لك.
اندفع إلى الأمام، وانطلق إلى الخلف، ثم أعد الكرّة! توفر اللعبة مسارات تتبدل في لمح البصر واندفاعات مذهلة تحلِّق بضيوفك في اتجاهات متعاكسة! تضفي لعبة الأفعوانية المتميزة هذه لمسة من البراعة الهندسية الممزوجة بأجواء التشويق المذهلة التي من شأنها بث الحيوية في أي حديقة.
ضعف السرعة، ضعف المتعة! استعد لمغامرة تعج بالإثارة والمتعة، حيث ينطلق ضيوفك جنبًا إلى جنب على متن هذه الأفعوانية الفولاذية الأنيقة. بفضل تقنية الدفع المغناطيسي المتطورة، تنطلق بك هذه الأفعوانية بسرعة مذهلة على المسار لتنغمس في دوامة من الإثارة المتواصلة.
سحر الإثارة المناسب لكل الأعمار والسحرة! صممت هذه اللعبة الشائقة لتناسب المغامرين الصغار. بفضل نظام الرفع بعجلات الاحتكاك، تغمرك هذه اللعبة المذهلة في تجربة شائقة تمهد الطريق نحو عالم الأفعوانيات المدهش.
شاهد ضيوفك وهم يحلّقون في السماء من دون أن يغادروا مقاعدهم! تأسر هذه اللعبة الغامرة الخاطفة للأنفاس ضيوفك في صفوف متحركة تحاكي الواقع، حيث يشعرون بكل التفاف وانحدار وانعطاف وكأنهم يحلِّقون فعلاً في السماء.
استعد للإقلاع! ارفع مستوى الإثارة مع هذه الأرجوحة البندولية الرائعة، حيث يتدلى الضيوف بواسطة كابلات من ذراع دوَّارة ضخمة. يدور الجندول ويتأرجح في دوامة مدهشة غير متوقعة، تزداد سرعتها تدريجيًا وتتصاعد معها قوة الإثارة. مع كل التفاف وانحناء، يتفجر نهر من الإثارة والتشويق.