الزومبي يغزون منزلك، والدفاع الوحيد هو ترسانة النباتات الخاصة بك! سيتعيّن عليك التفكير بسرعة والزراعة بشكل أسرع لإيقاف عشرات الأنواع من الزومبي على الفور.