مجموعة مُختارة بعناية من أيقونات السباق في فترة الستينيات والسبعينيات. من أول أساطير سيارات GT المعتمدة حتى روّاد النماذج الأولية والسيارات الكلاسيكية خفيفة الوزن، إن حزمة GT Icons تقدّم متعة خالصة وتناظرية عبر ثلاث فئات شكلّت رياضة سباق السيارات الكلاسيكية.
تجمع GT Icons Pack ‏9 سيارات تجسد حقبة فريدة في سباقات السيارات الرياضية، حقبة اجتمعت فيها القوة المطلقة والديناميكا الهوائية الأساسية والتماسك الميكانيكي لتشكيل هوية كل سيارة على خط الانطلاق. تستعرض هذه الحزمة 3 فئات متميزة من أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات، تمثل كل منها فلسفة مختلفة للسرعة والآلات الفريدة التي هيمنت على ذلك العقد.
تعكس GT 70 صعود حقبة التصميمات الخاصة المعتمدة، وهي سيارات صُممت لتفوز في سباقات الأحد وتُباع يوم الاثنين. من أول دِقة سيارة Porsche 911 Carrera RSR 3.0 مرورًا بالقوة الهائلة لكل من Corvette C3 وFord Capri RS3100، فإن هذه السيارات تتطلب اتزانًا والتزامًا واحترامًا.
إن مجموعة السيارات الرياضية 67 تأخذك إلى العصر الذهبي لسباق النماذج الأولية، وفيها تجتمع تجارب القوة السفلية العالية، مثل سيارة Chaparral 2F التي ميزت تلك الحقبة، مع سيارات أيقونية مثل Ford GT40 Mk IV وLola T70 Mk 3. قوة هائلة، وانسيابية بارعة، وأهل للثقة عند الشدة.
تكتمل الحزمة مع GT 60 التي تضم 3 سيارات سباق تقليدية خفيفة الوزن، وهي Shelby Daytona Coupe وJaguar E-Type Lightweight وChevrolet Corvette Grand Sport، تكافئ السائقين القادرين على مواكبة متعة إثارة التفحيط.
لا توجد أنظمة مساعدة السائق ولا أنظمة تحكم إلكترونية. أنت وموهبتك فقط. استمتع بقيادتها جميعًا على نسخة ممسوحة ضوئيًا من مضمار السباق الأمريكي "روكي نول".