تلتقي اليوم سيارات Aussie V8 من Gen3، مع سيارات TA2 القوية الأمريكية الحالية، وأساطير USV8 التاريخية في حلبة أمريكية أسطورية. تسع سيارات وتصميمان مميزان وحزمة طاقة.
تقدم حزمة طاقة V8 ثلاث فئات مميزة من سباقات محركات V8 الضخمة إلى Project Motor Racing، لتنطلق هذه الأساطير التسع على Michelin Raceway Road Atlanta في سباقات سريعة وانسيابية وصاخبة لأقصى درجة.
في فئة V8 Evo، تأتي سيارات Gen3 Aussie V8s الحديثة إلى PMR مع سيارتي 2023 Chevrolet Camaro AU V8SC و2023 Ford Mustang AU: دفع خلفي ومكابح ضخمة وانسيابية فائقة وذلك النوع من التنافس المتقارب الذي يجعل كل منعطف بمثابة تحدٍ شخصي.
وفي فئة USV8، تتنافس سيارات 2022 Chevrolet Camaro TA2، و2022 Dodge Challenger TA2، و2022 Ford Mustang TA2 في سباقات صاخبة لسيارات الـ Muscle الأيقونية: منافسة متقاربة وشرسة وإثارة حقيقية لا مجال فيها للأعذار.
ثم تأتي Historic USV8 لتعيد إحياء الجذور الأسطورية لمضمار السباق الأمريكي بين يدي سائقي المحاكاة، مع تشكيلة سيارات لا تضاهى: 1971 AMC Javelin TA و 1970 Ford Mustang Boss 302 TA و 1970 Plymouth Barracuda TA والأسطورية 1969 Chevrolet Camaro Z/28 TA. تماسك ميكانيكي وميلان للهيكل وتوجيه عبر دواسة الوقود ومحاور خلفية صلبة وأجواء من الفوضى العارمة التي لا تجدها إلا في سباقات الطرق الأمريكية فقط. إثارة التفحيط هنا مُوصى بها بشدة.
تربط Michelin Raceway Road Atlanta كل هذا ببعضه. موطن سباق Petit Le Mans، الشهيرة بمنعطفاتها السريعة ومناطق الكبح العنيف والمرتفعات التي تحجب الرؤية وحواف أرصفة ستختبر قوة نظام التعليق لديك وشجاعتك وثقتك بنفسك.