Project Motor Racing: Year 1 Bundle
احصل على نسختك من Project Motor Racing بالإضافة إلى جميع محتويات Year 1 Season Pass مع Year 1 Bundle. أكمل تجربة سباقات السيارات المثالية الخاصة بك.
احصل على Year 1 Bundle للعبة Project Motor Racing وأكمل تجربة السباقات المثالية الخاصة بك. مع جميع الفئات والمسارات والمحتويات المتوفرة ضمن Year 1 Season Pass، ستحصل على نسخة من Project Motor Racing بالإضافة إلى جميع المحتويات الإضافية. تسابق بخمس أيقونات نارية من عصر جامح ومتفلت من السرعة والضجيج والإفراط ضمن Group 5 Revival Pack المتوفر منذ اليوم الأول. ثم أضف 4 حزم محتوى إضافية وأكمل تجربة سباقات السيارات المثالية الخاصة بك.