Police Car SUV Simulator
مرحبًا ، أيها المرشحون الشجعان لضباط الشرطة! تهدف Police Car SUV Simulator إلى الوصول إلى قمة محاكاة سيارات الشرطة من خلال رسوماتها الواقعية وطريقة اللعب المثيرة للإعجاب. في هذه اللعبة المثيرة ، سوف تبحث عن المجرمين باستخدام سيارة الشرطة الخاصة بك وتضمن العدالة في كل ركن من أركان المدينة. كن مستعدًا لأن هذه المغامرة ستجعلك تشعر وكأنك ضابط شرطة!
في Police Car SUV Simulator ، تهدف إلى إكمال المهام في أجزاء معينة من المدينة بنجاح. هناك سبع مهام مثيرة في المجموع في اللعبة. في هذه المهمات ، يجب عليك نقل المجرمين الذين يتم القبض عليهم في الشوارع بأمان إلى مركز الشرطة. عندما تقبل المهمة ، يبدأ الوقت ، ويجب أن تأخذ المجرمين إلى مركز الشرطة في غضون الوقت المحدد. إذا نجحت في إيصال المجرمين إلى الهدف قبل نفاد الوقت ، فستحصل على مكافآت مقابل نجاحك. باستخدام هذه المكافآت ، يمكنك تخصيص مركبتك وجعلها أكثر إثارة للإعجاب. يمكنك اختيار لون السيارة كما يحلو لك ، وضبط حدبة العجلات ، والاختيار بين موديلات العجلات المختلفة ، وإضافة المفسدين إلى السيارة ، وتعكس أسلوبك بشارات مختلفة ، وضبط التعليق. اصنع سيارة شرطة فريدة من نوعها واستمتع بعملك أثناء العمل في المدينة.
يحتوي Police Car SUV Simulator على نظام مرور واقعي يوفر تجربة مرور حقيقية أثناء اللعب. سيكون من المفيد أن تكون حذرًا عند التعامل مع مركبات الشوارع الأخرى. أيضًا ، في المهام الطويلة ، سيتعين عليك التوقف عند محطات الوقود لإعادة ملء سيارتك التي نفد وقودها. إذا تعرضت سيارتك للتلف نتيجة الاصطدامات أو الحوادث ، يمكنك إصلاح سيارتك باستخدام محطة الإصلاح. ستمنحك هذه الميزات مزيدًا من التعاطف ، مما يجعل تجربة اللعب أكثر واقعية وغامرة.
تجمع Police Car SUV Simulator بين العديد من الميزات التي ستلبي متطلبات عشاق ألعاب الشرطة. ستساعدك ميزة الخريطة المصغرة في اللعبة على الوصول إلى المكان الذي تريده بشكل أسرع وأسهل. باستخدام الخريطة ، يمكنك التنقل نحو المناطق التي توجد بها المهمات ومتابعة هدفك بشكل أفضل.
ادخل إلى عالم واقعي ومليء بالأدرينالين لقيادة سيارة الشرطة مع Police Car SUV Simulator! قبض على المجرمين في شوارع المدينة ، واستكمل المهام ، وافخر بكونك ضابط شرطة. قم بالقيادة بسرعة وأمان وجرأة في سيارة الشرطة المخصصة الخاصة بك.