Poly Bridge 2
ها هي لعبة محاكاة بناء الجسور التي نالت استحسان الجميع تعود إليكم مرة أخرى وبشكل أفضل من ذي قبل! مستويات جديدة، وآليات جديدة، ومحرك فيزياء مخصص، وحملات ورشة، ومميزات أخرى كثيرة! عاود استكشاف قدراتك الإبداعية في الهندسة مع ساعات إضافية من المرح الممزوج بالألغاز!