Polygon Bit Battle Royale
Polygon Bit Battle Royale عبارة عن لعبة إطلاق نار ضخمة ومتعددة اللاعبين ذات مستوى منخفض من البوليغون، وتدعم 50 لاعبًا لكل خادم. معركة على خريطة واسعة النطاق مع معارك المركبات المختلفة. الأرض والنهب والبقاء على قيد الحياة لكسب المعركة!
الأرض، والنهب، والبقاء على قيد الحياة. يهبط 50 لاعبًا بالمظلات على جزيرة مهجورة، ويهبطون في مواقع استراتيجية، لكن واحدًا فقط سيغادر حيًا وينجو ليصبح آخر رجل صامد ويفوز بالمعركة. على مدى عشر دقائق، سوف ينهب اللاعبون الأسلحة والإمدادات، ويسقطون أي ناجين يقفون في طريقهم، ويختبئون، ويبحثون، ويقاتلون، ويبقون على قيد الحياة.
العب مع أصدقائك كفرق مكونة من ما يصل إلى 5 لاعبين وقد فريقك إلى النصر وكن آخر فريق يقف ضد 9 فرق أخرى!
تدعم لعبتنا نظام روبوت متقدم للغاية، إذا لم يكن هناك عدد كافٍ من اللاعبين الحقيقيين عبر الإنترنت للانضمام إلى المباراة، فستقوم اللعبة بربط الروبوتات المتقدمة التي تتفاعل تمامًا مثل اللاعبين الحقيقيين للحفاظ على كل مباراة مع 50 لاعبًا بالضبط. سينضمون إلى المباراة بأسماء مخصصة، ويمكنهم الركض، وإطلاق النار، والتصويب، والقفز، والمراوغة، والاختباء، والتخييم، كل ما يمكن للاعبين الحقيقيين القيام به، لذلك لن تموت هذه اللعبة أبدًا، على الرغم من عدم وجود لاعبين عبر الإنترنت بشكل عام، إلا أن اللعبة لا تزال ممتعة. للعب ضد الروبوتات الذكية للغاية.