انقل الجبال، وشق البحار، وقد الجيوش الخالدة لتحقيق الانتصار في Populous. واجه القوى الهائلة وقاتل للتفوّق على القوى المعادية، باستخدام إستراتيجية مدروسة لتشكيل العالم متساوي الأبعاد ومصير شعبه.
استخدم السحر الهائل لإنشاء موطن مثالي لأتباعك، أو تحكّم في العواصف، أو ضع بركاناً في فناء منافسك.
يتطلّب الفوز في هذه الحرب ما هو أكثر من العدد — سيتعيّن عليك معرفة كيفية استخدام تلك الأعداد. فكّر بسرعة لمنح جيوشك أفضلية، وتفوّق على منافسك، وكن القوة الأكبر في كل الأراضي.
Black & White، وSpore، وViva Piñata — يصل تأثير Populous إلى حدود أبعد وأوسع. العب هذه اللعبة الكلاسيكية ذات الرسوم متساوية الأبعاد، واكتشف لعبة صنعت التاريخ.