Potion Permit: Complete DLC Bundle
سكان "مونبيري" يحتاجون إلى العلاج، وأنت من أفضل الكيميائيين في الأرجاء\! باستخدام أدواتك الموثوقة ومرجل التخمير ورفيقك الكلب بجانبك، عليك تشخيص الأعراض وجمع المكونات وتحضير الجرعات وعلاج الأمراض في لعبة تقمص الأدوار والمحاكاة ذات النهاية المفتوحة هذه.
خصص مساحتك الخاصة مع مجموعة متنوعة من الأثاث وعناصر الزينة المختلفة من دمى الحيوانات اللطيفة إلى المعدات الكيميائية والمزيد!